منتديات رياضي

نشكرك لزيارة المنتدى وقم باالتسجيل في شبكة و منتديات رياضي

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات رياضي

نشكرك لزيارة المنتدى وقم باالتسجيل في شبكة و منتديات رياضي

منتديات رياضي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى يتحدث عن كورة القدم

2 مشترك

ايريك جيريتس في تـصـريـح تلفزيـوني انا بـاقي مـع الـهـلال وهـدفي الـقادم لقب اسيا

أبوعبدالله
    أبوعبدالله
    ( مدير المنتدى )
    ( مدير المنتدى )

ذكر عدد المساهمات : 389

ايريك جيريتس في تـصـريـح تلفزيـوني انا بـاقي مـع الـهـلال وهـدفي الـقادم لقب اسيا Empty ايريك جيريتس في تـصـريـح تلفزيـوني انا بـاقي مـع الـهـلال وهـدفي الـقادم لقب اسيا

مُساهمة من طرف أبوعبدالله الإثنين مايو 17, 2010 12:03 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

عرض احدى القنوات تقريرا عن مدرب نادي الهلال ايريك قيريتس عرضت لقاء مع المدرب الذي ذكر
    بأنه باقي مع الهلال لفتره اطول وان هدفه القادم الان الفوز في الجوله القادمه من دوري ابطال اسيا
    واحراز اللقب الاسيوي القرير ايضا ذكر بأن المدرب حصل على لقبين مع نادي الهلال وانه
    محبوبا من الجماهير الكبيره الهلاليه وتصريح قريتس على لسانه ببقاءه مع الهلال وضع حدا
    للشائعات اللتي انتشرت بالاسابيع الاخيره

صور من التقرير

ايريك جيريتس في تـصـريـح تلفزيـوني انا بـاقي مـع الـهـلال وهـدفي الـقادم لقب اسيا Xxv27591

ايريك جيريتس في تـصـريـح تلفزيـوني انا بـاقي مـع الـهـلال وهـدفي الـقادم لقب اسيا RXV27634

ايريك جيريتس في تـصـريـح تلفزيـوني انا بـاقي مـع الـهـلال وهـدفي الـقادم لقب اسيا 7md27634

ايريك جيريتس في تـصـريـح تلفزيـوني انا بـاقي مـع الـهـلال وهـدفي الـقادم لقب اسيا Yna27634

للمشاهده
    http://www.sporza.be/cm/sporza/videozone/MG_sportnieuws/MG_voetbal/1.781151
    نصراوي
    نصراوي
    مشرف منتدى الجماهير النصراوية
    مشرف منتدى الجماهير النصراوية

ذكر عدد المساهمات : 259

ايريك جيريتس في تـصـريـح تلفزيـوني انا بـاقي مـع الـهـلال وهـدفي الـقادم لقب اسيا Empty رد: ايريك جيريتس في تـصـريـح تلفزيـوني انا بـاقي مـع الـهـلال وهـدفي الـقادم لقب اسيا

مُساهمة من طرف نصراوي الثلاثاء مايو 18, 2010 8:44 am

مشكور على الموضوع
    أبوعبدالله
    أبوعبدالله
    ( مدير المنتدى )
    ( مدير المنتدى )

ذكر عدد المساهمات : 389

ايريك جيريتس في تـصـريـح تلفزيـوني انا بـاقي مـع الـهـلال وهـدفي الـقادم لقب اسيا Empty رد: ايريك جيريتس في تـصـريـح تلفزيـوني انا بـاقي مـع الـهـلال وهـدفي الـقادم لقب اسيا

مُساهمة من طرف أبوعبدالله الجمعة يونيو 04, 2010 12:18 pm

مشكووووووور على المرور

الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين مايو 13, 2024 5:24 am