منتديات رياضي

نشكرك لزيارة المنتدى وقم باالتسجيل في شبكة و منتديات رياضي

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات رياضي

نشكرك لزيارة المنتدى وقم باالتسجيل في شبكة و منتديات رياضي

منتديات رياضي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى يتحدث عن كورة القدم

4 مشترك

اللي مو مشترك بالجزيره , تآبع البطوله كامله مجآنا بتعليق وتصوير الجزيره + تردد القنآه !

فواز العالمي
    فواز العالمي
    عضو نشيط
    عضو نشيط

ذكر عدد المساهمات : 70

اللي مو مشترك بالجزيره , تآبع البطوله كامله مجآنا بتعليق وتصوير الجزيره + تردد القنآه ! Empty اللي مو مشترك بالجزيره , تآبع البطوله كامله مجآنا بتعليق وتصوير الجزيره + تردد القنآه !

مُساهمة من طرف فواز العالمي الإثنين يونيو 14, 2010 5:43 pm

سسسسلآمووون

اليوم الظهر شفت مباراة هولندا والدنمارك على قناة جيبوتي مآخذة الصورة والتعليق من قناة الجزيرة سبورت قلت يمكن بس هالمبآراه , بس حتى الحين نآقله إيطآليآ والعصر نقلت مبآراة اليابان

وهذي صوره للمبآراه

اللي مو مشترك بالجزيره , تآبع البطوله كامله مجآنا بتعليق وتصوير الجزيره + تردد القنآه ! Wol_errorهذه الصورة تم تصغيرها تلقائيا . إضغط على هذا الشريط هنا لعرض الصورة بكامل حجمها . أبعاد الصورة الأصلية 768x576 وحجمها 38 كيلو بايت .
    اللي مو مشترك بالجزيره , تآبع البطوله كامله مجآنا بتعليق وتصوير الجزيره + تردد القنآه ! EC018647

هذا ترددها على العرب سات 2A
    التردد : 12207 عمودي

وماتوقع لها تردد على النآيل سآت

بالنسبه لي انا مشترك بالجزيره بس قلت أفيد اللي مو مشترك وأحصل على دعواته Smile

متآبعه ممتعه يآحلوين
    نصراوي
    نصراوي
    مشرف منتدى الجماهير النصراوية
    مشرف منتدى الجماهير النصراوية

ذكر عدد المساهمات : 259

اللي مو مشترك بالجزيره , تآبع البطوله كامله مجآنا بتعليق وتصوير الجزيره + تردد القنآه ! Empty رد: اللي مو مشترك بالجزيره , تآبع البطوله كامله مجآنا بتعليق وتصوير الجزيره + تردد القنآه !

مُساهمة من طرف نصراوي الثلاثاء يونيو 15, 2010 4:26 am

مشكووور
    أبوعبدالله
    أبوعبدالله
    ( مدير المنتدى )
    ( مدير المنتدى )

ذكر عدد المساهمات : 389

اللي مو مشترك بالجزيره , تآبع البطوله كامله مجآنا بتعليق وتصوير الجزيره + تردد القنآه ! Empty رد: اللي مو مشترك بالجزيره , تآبع البطوله كامله مجآنا بتعليق وتصوير الجزيره + تردد القنآه !

مُساهمة من طرف أبوعبدالله الأربعاء يونيو 23, 2010 5:39 am

شاكرك
    XAVI
    XAVI
    مشرف منتدى الجماهير الاهلاوية
    مشرف منتدى الجماهير الاهلاوية

ذكر عدد المساهمات : 69
    راااااااايق

مُساهمة من طرف XAVI السبت يوليو 31, 2010 11:20 am

ههههه الف شكر انا مو مشترك في دوري الاربعه لكأس العالم هههه

ههه لاحد يحرجني

ههههههههه

كنت اسئل مدير المنتدى جننته ها كم كم ها كم كم ها كم كم طفشته ها من ضاغط وزي كذا ولكن اشكرك يالغالي الحين اخت التردد
    Thanks

الوقت/التاريخ الآن هو السبت مايو 11, 2024 3:24 am